الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية لقناة المنار English Français Español البحث البث المباشر البث الصوتي المباشر الموقع الرياضي
السبت: 2018-01-20
أرشيف البرامجلقاءات خاصةبرامج عامةسياسيدينيإجتماعيرياضةأخبارمسلسلاتطب
صوت وصورةمقاومةعلميكوميدي
ماذا بعد : سياسي
Program Display : ماذا بعد
Archive

الحلقات الجديدة

Program Display by Date : ماذا بعد

ماذا بعد
11/06/2015-(القوة الناعمة ودورها في المجتمع)
ماذا بعد
04/06/2015-(الأحزاب الناصرية في مصر)
ماذا بعد
28/05/2015-(منهج وعمل الجماعات التفكيرية)
ماذا بعد
21/05/2015-(تحرير لبنان عام 2000 ودور المقاومة في أزمات المنطقة)

الحلقات المميزة

Program Display by Featured : ماذا بعد

ماذا بعد
04/07/2012-(التيار المدني في مصر)
ماذا بعد
27/06/2012-(التحديات امام الرئيس المصري الجديد)
ماذا بعد
20/06/2012-(القضاء والأزمة السياسية في مصر)
ماذا بعد
13/06/2012-(الثورة المصرية والشباب)

الأكثر مشاهدة

Program Display by Most viewed : ماذا بعد

لا يوجد معلومات للعرض

الأكثر تعليقا

Program Display by Most Commented : ماذا بعد

ماذا بعد
24/01/2013-(سنتان على ثورة يناير) 8 تعليق
ماذا بعد
حلقة من برنامج ماذا بعد 8 تعليق
ماذا بعد
27/07/2011(الثورة المصرية والموقف من التبعية لأميركا وإسرائيل) 7 تعليق
ماذا بعد
30/05/2013-(ظاهرة الجماعات الآرهابية) 4 تعليق

الأكثر إعجابا

Program Display by Most Liked : ماذا بعد

لا يوجد معلومات للعرض

28/05/2015-(منهج وعمل الجماعات التفكيرية)
الضيوف ماهر فرغلي-متخصص وباحث في الشؤون الإسلامية
1329 مشاهدة 40 people like this
حلقات مرتبطة
19/03/2015-(مخاطر سد النهضة في أثيوبيا) 19/03/2015-(مخاطر سد النهضة في أثيوبيا)
2015-03-19
04/10/2012-(ذكرى حرب 73) 04/10/2012-(ذكرى حرب 73)
2012-10-04
27/06/2012-(التحديات امام الرئيس المصري الجديد) 27/06/2012-(التحديات امام الرئيس المصري الجديد)
2012-06-27
06/06/2012-(محاكمة رموز النظام السابق) 06/06/2012-(محاكمة رموز النظام السابق)
2012-06-06
تفاصيل الحلقة
عمرو ناصف :  بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يقول المثل الشعبي الكتاب ببان من عنوانه، اذا كان العنوان هو ادارة التوحش واذا كان الكتاب هو دستور ودليل عمل وبرنامج القاعدة بكل تفرعاتها ومسمياتها، يصبح من الممكن فهم ما نراه من اهوال ترتكبها داعش او جبهة النصرة او اكناف بيت المقدس او جيش الفتح او جيش الاسلام او جند الشام او ما شابه خاصة لو...المزيد من التفاصيل
حول البرنامج
ماذا بعد : 28/05/2015-(منهج وعمل الجماعات التفكيرية)ماذا بعد" برنامج حواري – سياسي يعالج من خلاله المعد والمقدم الصحافي المصري الأستاذ عمرو ناصف قضايا ومشكلات العالم العربي والإسلامي، المستجدة حينا والإشكاليات السياسية المتأزمة حينا أخرى، وذلك أسبوعيا في عرض مباشر على الهواء. ولقد مضى على استمرار البرنامج أكثر من أربع سنوات. يتوزع وقت البرنامج على معالجة موضوعية في محاور عدة ومختلفة تتناول مجمل أطراف موضوع الحلقة المطروح للبحث والنقاش وفق الأولويات المستجدة على الساحة العربية والإسلامية. للتواصل عبر البريد الإلكتروني:
mazabad@manartv.com.lb
برامج مهمة من نفس الفئة
بانوراما اليوم
بانوراما اليوم
زمان ورجال
زمان ورجال
حديث الساعة
حديث الساعة
 

الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 300 حرف - با قي لك 300 حرف
المنار غير مسؤول عن مضمون التعليقات
البريد الألكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 300 حرف - با قي لك 300 حرف
المنار غير مسؤول عن مضمون التعليقات
الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - ماذا بعد ؟ رائع
حمد فارس | سوريا 05:51 2015-05-29
كنت موفقاً جداً فيحلقتك ومتألقاً جداً كعادتك
والضيف ماهر فرغلي كان رائعاً في غزارة معلوماته
المبنية على اسا من القراءات والمطالعات، واحب ان
اضيف ان بعض الحلقة شابها بعض التشويش المتعمد على
قناة المنار من جهات مجهولة في مدينة دمشق.
 كانون ثاني - 2018 
اثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعةسبتأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
فريق العمل
تقديم عمرو ناصف
إعداد عمرو ناصف
إخراج بلال السبلاني
من مصر بليغ صبري
تنسيق
 
اوقات البث
الخميس : 22:00
الجمعة : 04:00 (إعادة)
الجمعة : 13:00 (إعادة)
الجمعة : 13:35 (إعادة)
 
 
Top Videos: Almanar Channel

الآن على الهواء

يعرض الآن على القناة الفضائية

مسلسل عائد إلى حيفا : عائد إلى حيفا
Watch Live

المجموعة اللبنانية للإعلام :: تلفزيون المنار
Follow Us on Youtube Follow Us on Facebook