المجموعة اللبنانية للإعلام
قـــــنــــاة الـــــمنــــار

مع الحدث - كمال الخير

  • شارك
  • تاريخ الحلقة
    2020-05-17
  • التقييم
  • موضوع الحلقة
    * زمن الهزائم قد ولى، نحن اليوم في زمن سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله، بعد تحرير الجنوب والانتصار في 2006 وتحقيق الانتصارات على الارهابيين التكفيريين الذين كانوا جنباً إلى جنب مع الصهاينة.
    * بالنسبة لاتفاق 17 أيار المشؤوم، وفي ظل محاولة إتمام صفقة القرن، هذه أمور لن تمر في ظل المقاومة سواء في فلسطين أو لبنان أو في محور المقاومة الممتد من فلسطين إلى لبنان فسوريا والعراق والجمهورية الاسلامية ، أنا أرى أن كل هذه المشاريع لن تمر.
    * أنا أرى كمواطن لبناني من أجل الحل أن نقوم بإلغاء الطائفية السياسية وإقرار قانون انتخابي على مستوى لبنان دائرة انتخابية واحدة وثالثاً أن نضع هؤلاء الفاسدين في الحبس، رياض الحرامي صار المفتي يدافع عنه والبطرك كذلك هل يعقل إذا كان من سارق في البلد ألا يحاكم ويأخذ جزاءه؟
    * إذا كانوا يهتمون بمصلحة الشعب اللبناني فليأتوا بالأموال التي سرقوها ويضعوها في الخزينة.. نقول لهم جمهور المقاومة ومن هو مع المقاومة ونحن نعيش بلا أكل لكن هذا المشروع نحن سنحميه بكل ما نملك من قوة، ندنا إمكانية أن يقوم كل واحد فينا بزراعة أرضه ويعيش. نعيش بلا اكل لكن لا نعيش بلا كرامة. لا نرضى أن نعيس بالذل والدولار لن يذلنا.
  • ضيوف الحلقة
    كمال الخير - رئيس المركز الوطني في الشمال