المجموعة اللبنانية للإعلام
قـــــنــــاة الـــــمنــــار

مع الحدث - سالم زهران

  • شارك
  • تاريخ الحلقة
    2021-11-18
  • التقييم
  • موضوع الحلقة
    • الزلمي مش معند بدو يضل عم يقول اذا قدمت استقالتي هل تلتئم الحكومة الجواب لأ طيب اذا استقلت بترجع العلاقات استيراد البضاعة (من الخليج) قالوا لأ
    هذا ظلم لجورج قرداحي ليس هو سبب تجميد الحكومة ولا قطع العلاقات، الخليجيين قرروا الضغط على لبنان
    عندما يقولوا للبنانيين حضروا انفسكم للترحيل من السعودية والكويت والبحرين وبنفس الوقت حضروا انفسكم للإنتخابات!
    من سيجرأ في الرياض وجدة .. ان ينتخب التيار الوطني الحر أو 8 آذار
    هذا ليس طلاقا بائنا مع لبنان بل حركة ضغط عشية الانتخابات تشبه 2005 وما يحصل من 4 آب يشبه لحظة اغتيال الحريري وما بعده من تركيب ديتليف ميلس وهكذا يتم تركيب حملة طارق البيطار كل ما نحن فيه يهدف لتغيير الانتخابات وتكبير مساحة المجتمع المدني ومن ثم تشكيل اغلبية نيابية وصولا الى استحقاق رئاسة الجمهورية المقبل.
    • 14 آذار لن تستطيع التغلب على 8 آذار
    نخترع عنوان المجتمع المدني للضغط على العهد والتيار الوطني لأن حزب الله وأمل لن يستطيعوا هزهم شيعيا بل الحل اللعب على البيئتين المسيحية والسنية والمجتمع المدني يحقق تقدم عند المسيحيين أما عند السنة فغياب سعد الحريري يربك
    والسيناريوهات المطروحة إما عودة سعد أو المجيء بفؤاد السنيورة مرشح على رأس لائحة ببيروت الثانية مع دعم وأموال والكتلة السنية الكبيرة تحقق أغلبية نيابية وتأتي برئيس جمهورية وقائد جيش جديد ..ومدير جمارك أثبت حزب الله انه حتى لو امتلك مليون صاروخ فإن الدولة العميقة ليست له وبالتالي المطلوب التغلغل أكثر في هذه الدولة.
    • نحن عشية 2005 الخليجي يتمنى ان نكون عشية 2006 ويريد أن يمول الحرب والإسرائيلي لا يجرأ على حرب عسكرية اذا الحل من 17 تشرين الى اليوم وقلت للناس ستشحدون الدواء والخبز وهذا ليس عبثا بل مكتوب ومحضر ويتم تنفيذه والعبرة بالخواتيم
    2005 اغتيال الحريري ... وما بعده 2006 حرب
    اليوم تفجير المرفأ استبعاد الحريري ..وصولا لانتخابات 2022.
    اذا خسروا بيعملوا حرب ويأكلون قتلة وهم لا يعنيهم شيء غير الصواريخ الذكية وهي من يمنع الحرب على لبنان ويتم الإستعاضة عنها بالحرب الناعمة.
    • الإقمار الصناعية لا تظهر وجود عبوة صغيرة وانا اشك اذا جاء اصحاب النيترات وقالوا نحن من شحن سيقولون كذابين يوسف فنيانوس وعلي خليل هو أصدر الحكم وقالوا انه سيرمي فلان وفلان وفلان بالحبس ولا احد يبحث عن الحقيقة وهي يجب ان تبدأ من جورجيا لتركيا والموزمبيق واليونان والاردن وبريطانيا والخط الدولي الذي مرت به ونحن لقطنا القصة من ذيلها والمطلوب من التحقيق اتهام سياسي اعلامي وتم زرع في عقل جزء كبير من اللبنانيين ان هذا هو التحقيق وهذه الورقة ستستخدم لآخر لحظة.
    • هناك حدثان خلدة والطيونة بخلدة كلهم موقوفون وطلع القرار بجمعة لماذا بالطيونة لأ اشعر احيانا يجب حل العدلية والذهاب الى القضاء الشرعي...
    انا لا افهم حادثتان خلدة والطيونة لماذا بخلدة طلع القرار خلال جمعة وفي الطيونة اطلق سراح 8 وما طلع القرار الظني وانا انصحهم بتقديم ارتياب مشروع هذا الكلام لا يفيد .. لحد هلق طلع 8 وبعد شوي ما بعرف شو بيصير.
    • مدير المخابرات بتكليف من قائد الجيش يتواصل مع المعنيين للوصول الى اتفاق حول المصالحة بالتنسيق مع طلال ارسلان وتقوم على اخلاء من لم يتورطوا بالدم وتفتح صلحة واعطى السيد إشارات هل سيقبل من يبحثون عن الفتنة أكيد سيعرقولون ولكن هناك جدية للوصول الى حل وانا مع الصلحة حتى في ملف الطيونة ولكن مع من لم يتورطوا بالدم ويطلق سراح غير المتورط.
  • ضيوف الحلقة
    سالم زهران - مدير مركز الإرتكاز الإعلامي