حديث الساعة - الشذوذ الجنسي ومخاطره على مجتمعنا

  • شارك
  • تاريخ الحلقة
    2023-08-18
  • التقييم
  • موضوع الحلقة
    • لا شك ان الثقافة الغربية التي تدعو الى ما يسمى الديمقراطية وحرية الراي وتنوع الثقافات تحاول جاهدة الى ضرب المجتمعات العربية التي لديها القابلية أن تتقبل مثل هكذا ثقافات وهذا يتعارض مع ما يسمى بممارسة الديمقراطية لان الاخيرة لا يمكن ان تفرض علينا ثقافات نحن نرفضها، وإذا لاحظنا كل الذين ايدو هذا الامر من النواب والسياسيين هل يقبلون ان يكون احدا في بيتهم لديه شذوذ جنسي؟ علينا ان نسألهم هذا السؤال هل يقبلون ان يكون لديهم ابن شاذ مثلاً؟ وبالتالي هذا التأييد السياسي او الاعلامي من قبل الطوائف المسيحية الاربعة هو تاييد سياسي او التماهي مع السياسىة الغربية. لكن في سؤال لم ينتبه له احد وهو فلو سمحنا للشذوذ في مجتمعنا فهل الجيش اللبناني يسمح بذلك؟ لان الجيش يعرف تمام ان هذا التصرف يدمر العقيدة عقيدة الجيش اللبناني، ثم ان الجيش الامريكي والاسرائيلي يسمحان بذلك فلو سمعنا هذا الامر لاصبحنا نطبّق مع العدو الاسرائيلي.
    والنواب الذين فّرض عليهم تقديم اقتراح نيابي في الشذوذ جاء بضغط من السفارة الامريكية التي سبق لها ان مولت حملتهم الانتخابية لقاء امرار هكذا اقتراح!!
    • هذه المفردة التي اسمها الشذوذ الجنسي هي اداة حربية غير تقليدية يراد تصديرها من الغرب الى مجتمعاتنا لانه المكون الاساسي للبنية المجتمعية لدينا هي الاسرة التي هي بدورها حالة وسطية بين الفرد المقدس من الناحية الدينية وبين الجماعة التي تشكل الهوية، وبالتالي هم يحاولون ضرب هذه الاسرة من خلال هذه الظاهرة الشذوذية التي توفر عليهم حربا. وبالتالي حالة الشذوذ التي يحاول تعميمها في لبنان وفي المشرق العربي والدول الاسلامية هي الوجه الاخر لحالة الفساد التي نعيشها.
    • ظاهرة الشذوذ التي نتحدث عنها اليوم باعتبارها ظاهرة غربية يجب ان نقر أنها ايضا ظاهرة متفشية في مجتمعاتنا الشرقية والعربية ولها ارضية خصبة بدليل ما يحكى عنها للدفاع عنها عبر قوانين لتشريعها وجعلها امر واقع في لبنان.
    • ظاهرة الشذوذ هي حرب شعواء على الاديان السماوية، اليوم يحاولون تسمية هذه الظاهرة بمجتمع الميم نحن نصر على تسميته بمجتمع شين اي مجتمع شواذ لانه شاذ عن القاعدة عن الاصل عن الخلق، اليوم الكنيسة لا تخرج عن تعاليم الاباء وتعاليم الكنسية ويقول "صفر اللاويين" اذا ضاجع رجل رجلا هذا نجس ويجب ان يقتلا .
    • ظاهرة الشذوذ ورائها الفكر الصهيوني الماسوني من أجل الحد من نسل البشر، حال هذه الظاهرة كحال كورونا بهدف الحد من تكاثر البشر وهذا مخالف للفطرة البشرية والكمال البشري وبالتالي هؤلاء يحاربون فطرة الله التي فطر الناس عليها.
  • ضيوف الحلقة
    رفعت بدوي - رئيس ندوة العمل الوطني
    حبيب فياض - باحث سياسي
    جورج ياسمين - صحافي
    الشيخ حسن مرعب - عن دار الفتوى
    الاب الياس ابراهيم - عن الروم الملكيين
    الشيخ مؤنس جابر - عن طائفة الموحدين الدروز