المجموعة اللبنانية للإعلام
قـــــنــــاة الـــــمنــــار

نهار جديد - فيضان نهر الغدير كارثة تتكرر كل سنة فهل من خطوات استباقية؟

  • شارك
  • تاريخ الحلقة
    2021-10-04
  • التقييم
  • موضوع الحلقة
    رغم ان المثل الشعبي يقول "أيلول طرفه بالشتي مبلول" بإلاشارة الى ما يحمله هذا الشهر من نعمة المطر الذي يكون احيانا كثيرة غزيراً. الا ان ايلول ولله الحمد اعطى وقتا مستقطعا للمعنيين علهم يستفيدون منه في تنظيف مجاري الصرف الصحي ومجرى الامطار وإزالة النفايات المتراكمة على الطرقات وبالتحديد في منطقة الشويفات التي تعاني من ازمة فيضان نهر الغدير كل عام.. وكي لا تتحول النعمة إلى نقمة. والطرق إلى بحيرات، ومجاري المياه إلى نواقل للنفايات المرمية فيها. لا بد ان نسأل عن الاستعدادات الرسمية لفصل الشتاء واستقبال الامطار.
  • ضيوف الحلقة
    طارق ابو فخر - المسؤول الاعلامي في بلدية الشويفات