نهار جديد - أزمة المياه في الضاحية الجنوبية.. أعطال بالجملة ومناطق تنتظر إلتفاتة المعنيين

  • شارك
  • تاريخ الحلقة
    2020-09-23
  • التقييم
  • موضوع الحلقة
    قلة من المواطنين يدركون اهمية الخط الساخن 1713 للتبليغ عن شكاوى اعطال المياه في منطقة بيروت وجبل لبنان. وفي الوقت الذي يسارع اغلبهم لرفع الصوت ومطالبة البلديات باعمال التصليح وعودة المياه الى مجاريها، يتوجه قسم اخر منهم للتواصل مع برنامج الخط الساخن بهدف متابعة ازمة انقطاعها في احيائهم. ولا يكاد يفرق اغلبنا بين انقطاع المياه نتيجة شحها نهاية فصل الصيف او بسبب عطل اصاب محطات الضخ ومولدات الابار. وللحديث اكثر عن ازمة الثقة بين المؤسسات الرسمية والمواطن من جهة والاعطال من جهة اخرى سعدنا ان نلتقي السيدة تينا رزق الله _ مسؤولة مكتب الشكاوى في مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان
  • ضيوف الحلقة
    تينا رزق الله - مسؤولة مكتب الشكاوى في مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان